• Chrysanthemum
  • slider html
  • Hydrangeas
قصة ميشان

بدأت قصتنا بنوع من الشغف والحب لفاكهة قيمة لطالما شكلت المصدر الرئيسي للغذاء لأجيال كثيرة من البشر .. هي قصة أخوات أربع، جمعهن حبهن للتمور ودفعهن لخوض رحلة فريدة لاختيار أفضل الأنواع وإضافة العديد من النكهات الطبيعية لها، ليمهدن بذلك الطريق أمام أول علامة تجارية للتمور الفاخرة المعدة يدوياً في سلطنة عُمان .. إنها ميشان

كل قطعة من تمور ميشان وحلوياتها تحكي فصلاً جديداً من هذه القصة المثيرة، ابتداءً من الحصاد واختيار أفضل أنواع التمور، مروراً بتصنيعها يدوياً وإضافة النكهات الطبيعية عليها مثل الهيل واللوز وغيرها من النكهات التي ولدت من تمازج الثقافات العربية و الفارسية والآسيوية على أرض عمان الطاهرة، وصولاً إلى ختم الجودة من الشقيقات الأربع، ومع التغليف الفاخر الذي يغري العين لتخضع مستسلمة أمام تجربة التذوق والاستمتاع بالمذاق الفريد بصحبة الأحباب والأصدقاء. معنا تجربتكم التقليدية مع التمور توشك أن تتغير، فأنتم اليوم على موعد مع ميشان .. رحلة مع التمور لم ولن تتكرر.

من أرض عمان الغنية إلى موائد عملائنا، رحلة طويلة تأخذكم خلالها ميشان بدءاً من المزارع العماني الذي ارتبط بالنخلة منذ أن وجد نفسه على هذه الأرض، رعى هذه الشجرة المباركة، فأغدقت عليه من ثمرها خيراً وفيراً، لتنتقي منه ميشان الأجود وتضع عليه لمستها الخاصة، ليغدو الترجمة الأكثر صدقاً وتعبيراً عن الهوية والوجود والروح العمانية الأصيلة.

بفوائده الصحية الجمة، وتاريخه الضارب في أعماق الماضي، تحمل ميشان تمورها الرائعة وحلوياتها المميزة للجميع، مقدمة لهم تمر عُمان بأسلوب لم يألفوه من قبل، هذه التمور التي أوصى الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم أمته الإسلامية بالإفطار ببضع حبات منها ليس إلا .. هذه التمور الغنية بالحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والمنغنيز والنحاس والمغنيسيوم، والتي تُعد مصدراً رئيسياً للألياف التي تساعد على خفض مستوى الكولسترول الضار في الدم (ال دي ال) في الوقت الذي تعمل فيه كمضاد طبيعي للالتهابات والعدوى، مع خصائصها المقاومة للسرطان، وقدرتها الهائلة على مد أجسامنا بالطاقة، هذه الثمرة المباركة تأتيكم اليوم مع شهادة الجودة بتوقيع ميشان.

هذه القصة لا تنتهي هنا .. فالطموح الذي يقود الشقيقات الأربع أكبر من أن تحده حدود، ميشان تسعى اليوم وستسعى في الغد لتكون العلامة التجارية الأكثر شهرة على مستوى المنطقة عندما يتعلق الأمر بالتمر، ميشان اليوم توفر لعملائها تشكيلة قل نظيرها من التمور والحلويات الشهية في فرعها الأول الذي افتتح مؤخرا في مسقط والذي جاء ليكون المكان الأمثل الذي يجمع عشاق التمور من كل أنحاء السلطنة تحت سقف واحد للاستمتاع بتجربة لا تنسى.

ميشان اليوم رائدة في السوق العماني، وتتوسع باضطراد على المستوى الإقليمي لتكون الاسم الأبرز عندما يدور الحديث عن التمور الفاخرة والحلويات المصنعة منها.. لا تترددوا في زيارتنا وإعادة علاقتكم مع التمور وفق مبادئ جديدة خطت أحرفها أربع شقيقات عمانيات عرفن سر النجاح في صناعة هي الأقدم في تاريخ المنطقة.